top of page
  • صورة الكاتبFirst Translation

#مكتب_ترجمة_معتمد_بالمعادي_مصر_الجديدة_

تاريخ التحديث: ٢٩ أكتوبر ٢٠١٩



الألمانية، الفرنسية، الأسبانية، الايطالية، الروسية، الأوكرانية، الرومانية، اليونانية، الهولندية، البلغارية، التركية، الفارسية، الصينية، والكورية

هل تحتاج إلى الترجمة القانونية وترجمة الوثائق والعقود والشهادات للتصديق من السفارات والدوائر الحكومية؟ تقدم لك مكتب ترجمة معتمد بالمعادي شاملة تغطي جميع الاحتياجات المالية والتعاقدية والقانونية. من بين اللغات الأخرى فإننا نقوم بتقديم ترجمة للغات الألمانية، الفرنسية، الأسبانية، الايطالية، الروسية، الأوكرانية، الرومانية، اليونانية، الهولندية، البلغارية، التركية، الفارسية، الصينية، والكورية.


تقددم خدمات الترجمة الفورية في عناوين مكاتب ترجمة معتمدة بالمعادي خدمات شخصية عند زيارة مكاتبنا بالقاهرة


بالنسبة لترجمة الوثائقيات والأفلام فإننا نقدم خدمات الترجمة المعتمدة، مكتب ترجمة معتمد المعادي سيقوم بتزويدك بنطاق واسع من ملفات الترجمة المتوافقة مع السياق. يمكننا في شركة فرست للترجمة المعتمدة من وإلى الألمانية، الفرنسية، الأسبانية، الايطالية، الروسية، الأوكرانية، الرومانية، اليونانية، الهولندية، البلغارية، التركية، الفارسية، الصينية، والكورية.

في حال احتجت لترجمة موقعك الإلكتروني إلى اللغات الألمانية، الفرنسية، الأسبانية، الايطالية، الروسية، الأوكرانية، الرومانية، اليونانية، الهولندية، البلغارية، التركية، الفارسية، الصينية، والكورية فإننا في عناوين مكتب ترجمة بمصر يمكننا تزويدك بهذه الخدمة لتحصل على المحتوى الملائم باللغة المطلوبة.


عندما يتعلق الأمر بترجمة الوثائق التقنية مثل المواصفات وكتيبات التعليمات وبراءات الاختراع وجميع المصطلحات المهنية؛ يجب أن يكون المحتوى مفهوماً في المجال. في الوقت ذاته هناك العديد من مجالات الترجمة التي تتطلب مهارات خاصة مثل الأكاديمية والمحاسبية والترفيه والتلفزة والتعليم والعقارات والإنشاءات كحلول هي الأكثر دقة مدعمة بالعديد من سنوات الخبرات وآلاف الوثائق المترجمة مسبقاً للعديد من العملاء.


٢٠ مشاهدة٠ تعليق
bottom of page